معلومات عنا

أنت هنا: بيت » ملف الشركة

مع أكثر من 100 سلسلة من المنتجات وكذلك الجودة والخدمة الممتازة، تم توفير منتجاتنا إلى كل من السوق المحلية وتصديرها إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة مثل أستراليا والشرق الأوسط والهند واليابان وباكستان وجنوب شرق آسيا وأفريقيا و هكذا.

من خلال المعدات والمنهجيات الخاصة بنا، نظام مراقبة الجودة الراسخ، والمبيعات المهنية وخدمة العملاء، ونحن نسعى جاهدين لتوفير منتجات عالية الجودة والتسليم في الوقت المناسب لعملائنا. مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التصنيعية في التعبئة والتغليف، نتحدث نفس لغة عملائنا وفهم تماما احتياجاتهم وتحدياتهم.

معلومات عنا

New Chang-an Plastic Enterprise Co. ، Ltd.

New Chang-An Plastic Enterprise Co.، Ltd. تأسست في عام 1987، الواقعة في مقاطعة شوندي، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ في الصين مع مساحة كاملة من مساحة الأرضيات من 50000 متر مربع. نحن متخصصون في تصنيع مواد التعبئة المختلفة بما في ذلك خرطوشة البلاستيك، خرطوشة الورق المقوى، والأخباب القابل للطي الألومنيوم، رقائق النقانق، خرطوشة مكونة، خلاط ثابتة وفوهة والتي هي مناسبة لتعبئة مانع التسرب السيليكون، مانع التسرب بو، MS مانع التسرب ومقاومة من المطاط الكلوروبرين إلخ. في عام 2001 ، أصبحت شركتنا أول مؤسسة في الصناعة في الصين منح شهادة ISO 9001: 2000.

30+
سنوات الخبرة
50000
مساحة مصنع مكونة
250+
الموظف
15+
المهندسين المهنية

ميزة الشركة

مع خبرة أكثر من 30 عاما في هذه الصناعة، نفهم تماما احتياجاتك وتحدياتك.

مع المصنع الحديث مع مساحة أرضية تزيد عن 50،000 متر مربع وأكثر من 150 آلي حقن صب وغيرها من المعدات، يمكننا تقصير المهلة المهمة لتلبية طلباتك الملحة.

التحكم الدقيق في مراقبة الجودة من خلال عملية الإنتاج بأكملها لضمان الجودة الممتازة للمنتجات بالنسبة لك، والتي تتمكن من حفظ تكاليفك بعد الخدمة وإرضاء احتياجات عملائك.

يمكن لفريق الخدمة المهنية لدينا أن يقدم لك خدمة داخلية على حد سواء قبل البيع وبعد البيع.

يمكن لفريق البحث والتطوير القوي أن يوفر لك الحل الأكثر أهمية ويجعل أفكارك حقيقة.

لدينا سعر تنافسي مع جودة عالية يمكن أن تساعدك على توسيع السوق وتوسيع عملك.

شريك

منتجاتنا

تلقي آخر الأخبار والرؤى إلى صندوق الوارد الخاص بك.

New Chang-An Plastic Enterprise Co.، Ltd. تأسست في عام 1987، وتقع في مقاطعة شوندي، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ في الصين مع أرضية إجمالية .......

اتصل بنا

 86-13823413063+
 86-13825569267+
 شينتشانغ الطريق ،  الثانويةحديقة العلوم والتكنولوجيا الصناعية ، مدينة رونغ قوى ، منطقة شونده ، مدينة فوشان ، قوانغدونغ ، الصين
حقوق النشر © 2021 New Chang-An Plastic Enterprise Co.، Ltd. دعم فني : Leadong. خريطة الموقعرقم 2021155659 - 1